منح أراضي جديدة بأمانة الطائف

caption
الأحد 22 جمادى الثاني 1433 الموافق 13 آيار (مايو) 2012
عاجل - ( الطائف)

تعتزم أمانة الطائف خلال الأيام القلية القادمة الإعلان عن أسماء دفعة جديدة من المتقدمين لبرنامج منح الأراضي البلدية ضمن جهودها الساعية إلى استكمال إجراءات المستحقين للمنح وإنهاء تطبيق المنح لهم .
ودعا أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج إدارة الأراضي والممتلكات إلى سرعة إنجاز جميع الإجراءات المطلوبة للإعلان عن الدفعة الجديدة التي ستشمل المتقدمين للحصول على منح الأراضي لشهري ذي القعدة وذي الحجة من عام 1413هـ ، خاصة وأن الأمانة أنتهت من إعلان أسماء المتقدمين في شهر شوال من نفس العام وبلغ عددهم 7104 مواطنين ومواطنات، ويكملون حالياً الإجراءات اللازمة من خلال أيقونة مخصصة لهذا الغرض في موقع أمانة الطائف الإلكتروني [url]http://www.taifcity.gov.sa[/url] .
وأوضح أن الأمانة تقوم حالياً بتدقيق بيانات المتقدمين لبرنامج المنح من ذوي الحالات الخاصة والمعاقين حتى يتم الإعلان عن اسماء المستحقين منهم في مرحلة لاحقة بإذن الله تعالى.
وأهابت الأمانة جميع المواطنين الذين أعلنت أسماؤهم الدخول للموقع الإلكتروني للأمانة ، وإدخال ( رقم المواطن ) وهو رقم سيجده كل متقدم أمام اسمه في الأيقونة المخصصة لمنح الأراضي ، مشيرة إلى أنه يمكن بموجب هذا الرقم الدخول إلى الموقع الذي يضم بياناته وبالتالي استكمال البيانات للمواطنين المسجلين في نظام المنح .