في حوار مع صدى الملاعب :

ماجد عبد الله : فيصل يريدني (صورة) وقيمتي 100 مليون ورئاستي للنصر واردة ووجود هؤلاء بالمناهج بدري ولا أعرف ياسر..!!

caption
الأربعاء 5 جمادى الأول 1433 الموافق 28 آذار (مارس) 2012
عاجل (محمد المرشود)-

أكد نجم المنتخب السعودي السابق ونجم نادي النصر الهداف الشهير ماجد عبد الله أنه لايرضى أن يعمل بنادي النصر كصورة دون عمل حقيقي معتبرا أن إدارة الأمير فيصل بن تركي تريد الاستفادة من اسم ماجد دون الأخذ بما يطرحه ماجد أو يوصي به وهو ما تسبب بابتعاده وقد أوضح ماجد في حوار لبرنامج صدى الملاعب اليوم الإربعاء لصالح قناة أم بي سي أن على رئيس النادي أن يؤسس لعمل منظم فيما يخص اختيارات المدربين واللاعبين وليس كما هو حاصل الآن حيث يوكل الأأمر لفئة محددة طوال السنوات الفارطة .

ماجد عبد الله انتقد تسجيل إدارة نادي النصر لبعض اللاعبين الذين شهدت مستوياتهم انخفاضا حادا مشيرا إلى أن النجم بعطائه وليس باسمه.
ونفى النجم ماجد أن يكون له حساب بتويتر محذرا أن هناك من ينتحل شخصيته بتويتر .

ماجد تطرق إلى موضوع طرح اسمه في مناهج التربية والتعليم العام الدراسي القادم قائلا : هذا شرف لي وأنا أرى أن أي نجم لعب للمنتخب عشر سنوات متتالية ينبغي أن يكون حاضرا في المناهج مؤكدا أن النجم القدوة هو من يجب أن يكون أمام الطلاب في مناهجهم .
وحول عدم اختيار سامي الجابر أو يوسف الثنيان في المناهج الدراسية قال : ليس من الممكن أن يتم دخول جميع النجوم للمناهج والسنوات أمام الجميع للدخول في المناهج معتبرا أن الجميع يستاهل ويشرفه أن يكون أول نجم سعودي يدخل مناهج التربية والتعليم .

وحول قيمته في سوق الانتقالات لو كان يلعب حاليا قال ماجد: بالتأكيد ستتخطى المائة مليون.

ماجد لم يستبعد أن يكون رئيسا لنادي النصر في قادم الأيام قائلا : ليش لا من الممكن ذلك .

وتطرق النجم الشهير لما تعرض له منذ عام 78م من حرب إعلامية لم توقف عطائه طوال 22 عاما .واعترف أنه لم يشاهد اي مباراة لياسر القحطاني مع فريق العين الإماراتي لكي يعبر عن رأيه بمن انخفض مستواه من النجوم ثم عاد للتوهج مع فرق أخرى .