فتاه يمنيه اسمها صبورة تبكي حجرا وتتعرق دما"فيديو"

caption
الأربعاء 5 جمادى الأول 1433 الموافق 28 آذار (مارس) 2012
عاجل(وكالات)-

عرضت قناة "السعيدة " اليمنية حالة مرضية نادرة لفتاة من منطقة "باجل" محافظة الحدﯾدة بالصوت و الصورة تتعرق فيخرج من مسامھا دما و تبكي فتتحول دموعھا إلى"حصى"

حكت صبورة حسن فقيه الفتاة اليمنية لـلقناة اليمنية و لعدد من المواقع اﻻلكترونية مأساتھا فقالت إن بداﯾة الحكاﯾة كان منذ حوالي 6 أشھر، وتحدﯾدًا بعد زواجھا مباشرًة، إذ بدأت تنتابھا حاﻻت إغماء تدوم أحياناً أربع ساعات. وتطور الحال من مجّرد إغماء إلى «انتفاخ كبير في البطن» ﯾجعل شكلھا تشبھ المرأة الحامل في أشھرھا اﻷخيرة.

فبادر أھلھا وزوجھا بإسعافھا بالمستوصفات والمستشفﯿات المحلّﯿة، لكن اﻷطباء عجزوا عن تشخﯿص حاﻻتھا، واكتفوا بما تفﯿد بھ نتائج الفحوص بأنھا «سليمة من أي مرض».
ثّم بعد نوبات «اﻻنتفاخ» أصبحت تجتاح «صبورة» حاﻻت «تعّرق» ﻻ تفرز سموماً مائية كما ھو حال الناس، بل تخرج من مساّم جسمھا «إفرازات دموﯾة».

ومؤخرًا تطورت حالتھا إلى درجة الخوف واﻹعجاز، إذ فوجئت بأنھا حﯿنما تبكي فإن دموعھا السائلة تخرج «متحجرة» على شكل حصى صغﯿرة متباﯾنة اﻷحجام ﻻ ﯾقل حجم الواحدة منھا عن حجم «نملة صغﯿرة»، ولم ﯾقتصر ذلك على دموع عيونھا، بل وكذلك من أذنﯿھا أﯾضاً.

وتشكو «صبورة» من أنھا تعاني ألماًووجعاً في عينيھا عند النوم، اﻷمر الذي ﯾحرمھا النوم ومن اﻻستقرار النفسي، وﻻ ﯾتجاوز زمن نومھا في بعض اﻷﯾام الساعتين فقط،

فيديو

[url]http://www.youtube.com/watch?v=VfT0fL9oRFI[/url]