الدوري الاماراتي .... العين يتعادل مع الشباب ويهدر نقطتين ثمينتين

caption
الأربعاء 1 محرم الموافق 04 كانون الثاني (يناير) 2012

أهدر فريق العين نقطتين ثمينتين في صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بتعادله مع الشباب بهدف لمثله اليوم الأربعاء على استاد مكتوم بن راشد في دبي ضمن المرحلة العاشرة من المسابقة.

وتقدم الارجنتيني اجناسيو سكوكو بهدف للعين بعد مرور خمس دقائق من بداية المباراة من ضربة جزاء.

ولكن الشباب حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 57 أحرز منها المهاجم البرازيلي جوليو سيزار هدف التعادل للفريق.

ورفع العين رصيده الى 24 نقطة، مقابل 19 نقطة للشباب في المركز الثاني.

وفي وقت سابق اليوم،انتزع فريق النصر فوزا ثمينا 2/1 من ملعب نادي الإمارات.

وتقدم الأسترالي ماركو بريشيانو بهدف للنصر بعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة ثم تعادل النيجيري اكرندوت اوروك لأصحاب الأرض في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وحسم المهاجم الإيفواري امارا سليم ديانيه النقاط الثلاث لصالح فريق النصر بتسجيل هدف الفوز للفريق في الدقيقة 66.

ورفع النصر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف الشباب الوصيف وبفارق ثماني نقاط خلف العين المتصدر، بينما تجمد رصيد الإمارات عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر الأخير.

وحقق عجمان فوزا كبيرا على ملعب الشارقة 3/1، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد الشارقة عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

تقدم اللبناني حسن معتوق بهدف لعجمان في الدقيقة 13 ثم أضاف الجزائري كريم كركار الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 39، ليتقدم عجمان بهدفين نظيفين في الشوط الأول.

وعاد معتوق ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد مرور سبع دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يحرز البرازيلي مارسيلو اوليفيرا دا سيفا الهدف الوحيد للشارقة في الدقيقة 73.