مدفع الإفطار يقتل طفلاً في الشارقة بالإمارات

caption
السبت 13 رمضان 1432 الموافق 13 آب (اغسطس) 2011
عاجل ( الشارقة)-

لقي طفل جزائري حتفه دهسًا تحت عجلات مدفع الإفطار، عقب دقائق من الإعلان عن موعد الإفطار في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب رواية الشرطة الرسمية، التي نشرها موقع "الإمارات اليوم"، فالطفل خرج بسرعة من بين السيارات المتوقفة على جانب الطريق، فلم يلاحظه سائق الدورية التي صدمته من الخلف لينزلق تحت عجلات المدفع.

وذكر والد الطفل إنه وزوجته قد سلماه هو وأخاه الأصغر إلى مشرفات غرفة الألعاب الملحقة أحد الفنادق وذهب الوالدين لأحد المطاعم لتناول الإفطار.

وأضاف أنهما ذهبا للاطمئنان على الطفلين بعد نحو خمس دقائق فقط من بدء الإفطار، وفوجئ بوجود الطفل الأصغر فقط، فظلا يبحثان عن الطفل الآخر داخل الفندق إلى أن سمعا صوت جلبة بالخارج.

أكمل "هرولنا أنا وأمه إلى خارج الفندق لنجد الصغير مُلقى على الأرض غارقاً في دمائه، ورأسه شبه مهشم". وأكد إن "الصدمة كانت كبيرة، وأنه لم يصدق عينيه حين رآه جثة صغيرة، وأُصيبت زوجته بحالة انهيار".

وأكد والد الطفل نيته رفع "دعوى قضائية على الفندق لأنه يتحمل مسؤولية حماية ابنه ومراقبته" مستغربًا رد فعل مدير الفندق الذي تصرف وكأنه غير معني بالحادث ولم يواسه هو وزوجته، على حد قوله.