أسوة بمعلمات البديلات اللاتي على رأس العمل

معلمات البديلات اللاتي لسن على راس العمل بصوت واحد : ننتظر عطفك وكرمك ياخادم الحرمين

caption
السبت 19 جمادى الأول 1432 الموافق 23 نيسان (أبريل) 2011
عاجل - ( ماجد الصالح)

ناشدن عدد من المعلمات البديلات اللاتي لسن على راس العمل خادم الحرمين الشريفين بالنظر في وضعهن وتوظيفهن أسوة بمعلمات محو الامية والبديلات اللاتي على رأس العمل ,مؤكدات في رسائل عديدة تلقتها[COLOR=#0024FF] ( عاجل )[/COLOR] معاناتهن طوال سنوات عديدة دون حل. مشيرات إلى أن لديهن أملاً كبيراً بملك الخير والوفاء ، بأن تشملهن القرارات التي شملت بقية موظفي الدولة، وإنهاء همومهن ,حيث سبق لهن العمل على هذه البنود ولكن تم الغاء عقودهن في فترات متفاوتة.

الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين أصدر أمر ملكي يقضي بشمول جميع العاملين ببرنامج محو الأمية المسائي في وزارة التربية والتعليم ( رجالاً ونساءً ) أسوةً بالعاملين في الفترة الصباحية المشمولين بالتثبيت مع تكليفهم بالعمل في الفترة الصباحية ليكملوا النصاب. وكذا تثبيت المتعاقد معهم كمعلمين بُدلاء على وظائف جديدة تحدث لهم.

كما أوضح المتحدت الرسمي بوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز الخنين لـ [COLOR=#0052FF](عاجل)[/COLOR] أن الامر الملكي الأخير المتضمن تثبيت معلمي ومعلمات محو الأمية يشمل من تم التعاقد معهن كمعلمات بديلات واللاتي تم حصرهن من قبل وزارة التربية والتعليم .