أول وأقوى منتج طبي في علاج جروح مرضى السكري وحالات التعفن والحروق و تقرحات الركود

الثلاثاء 15 محرم 1432 الموافق 21 كانون اﻷول (ديسمبر) 2010

توصلت شركة أوكيولاس الأمريكية الرائدة في صناعة الأدوية و المطهرات الطبية إلى تقنية جديدة تدعى : \" ديرماسين محلول العناية بالجروح \" (DERMACYN) المتعدد الاستخدامات. ويعتبر المنتج الأول و الأقوى في علاج جروح مرضى السكري وحالات التعفن والحروق و تقرحات الركود .

وفي حديث لصحيفة عاجل الالكترونية مع الأستاذ نادر الراشد \" رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفريق العربي التجارية \" الوكيل الحصري لشركة أوكيولاس الأمريكية في المملكة العربية السعودية أكد أن هذه التقنية المعروفة بالديرماسين يعتبر من أهم الاختراعات في تاريخ البشرية في المجال الطبي والتي تعتمد على العلاج بالأوكسجين , مشيرا إلى أن مرض السكري من الأمراض الشائعة الانتشار في المملكة العربية السعودية ، حيث يبلغ عدد حالات الإصابة بالقدم السكرية ما يقارب ( 1200.000 ) مصاب , وكما هو معروف أن جروح مرض السكري و بخاصة تقرحات القدم السكري ، تعد من اخطر الإصابات على الإطلاق لمرضى السكري ، والتي قد تؤدي إلى بتر الطرف المصاب لا سمح الله إذا لم يبادر بالعلاج فور الإصابة , وبحسب إحصائية لمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني فإن نسبة البتر بلغت ما يقارب 3 حالات بتر يوميا في مدينة الرياض فقط أي 90 حالة شهريا .

ومع وجود هذه التقنية التي تقوم بعلاج جروح مرضى السكري بواسطة الأوكسجين من الخارج فإنه بإذن الله لن يكون هناك حاجة للبتر خصوصا إذا ما تم استخدام هذه مباشرة وفور الإصابة بالجروح أو التقرحات لدى مريض السكري .

وأضاف الراشد أن من أهم ميزًات المنتج أنه محلول مؤكسد و متعادل و غير سام – واسع المجال ضد الميكروبات و البكتيريا و الفطريات , وهو المنتج الوحيد القادر على العلاج الكامل للجروح و الحروق و تقرحات القدم السكري بإذن الله.

هذا وقد تم استخدامه وعلاج عدد من حالات القدم السكرية والتعفن في المملكة العربية السعودية وقد تم الشفاء بمشيئة الله بنسبة شفاء 100% .

تجدر الإشارة إلى أنه لم يسجل أي أعراض جانبية لهذه التقنية منذ تم اكتشافها واستخدامها حتى الان ، مما يجعل هذه التقنية الأكثر أمانا في علاج جروح مرضى السكري والحروق وتقرحات الركود وجروح ما بعد العمليات.

الموقع الالكتروني : www.atte.com.sa