جلد شابين في قضية خلوة مع عجوز الـ 75 عاما

caption
الخميس 25 ربيع الأول 1431 الموافق 11 آذار (مارس) 2010

[COLOR=blue]عاجل ( حائل ) - [/COLOR]

نفذت شرطة مدينة الشملي التابعة لمنطقة حائل حكم الجلد الصادر من محكمة المدينة على شابين متهمين بقضية خلوة غير شرعية مع سيدة عربية تبلغ من العمر 75 عاما، الأربعاء 10-3-2010.

وزعم أحد الشابين بحسب موقع العربية انه أثناء القبض عليهما أن السيدة والدته من الرضاعة، لكن حكم القاضي نفى ذلك، وحكم على السيدة بالسجن 4 أشهر، وجلدها وترحيلها من البلاد، بينما حكم على الشابين بالجلد والسجن لكليهما.

يذكر أن عضوين من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الشملي بحائل قد القيا القبض على شابين هما \"فهد\" و\"هديان\" إثر دخولهما منزل \"المرأة العربية\"، حيث أكد الأول أنه ابنها من الرضاع واصطحب معه الثاني لتوصيل خبز للمرأة، لكنه تبين فيما بعد أن فهد ليس ابنها من الرضاع، حيث سبق ميلاده ميلاد ابنة المتهمة بثلاث سنوات ونصف.

وكان الشاب المتهم \"فهد\" (23 عاما) ذكر أن المرأة هي والدته بالرضاعة وزوجة خاله في نفس الوقت وأنها اتصلت به طالبة منه إحضار خبز لها نظرا لعدم مقدرتها على ذلك.

أما \"هديان\" (50 عاما) الذي قام بإيصال المتهم الأول \"فهد\" إلى منزل المرأة لإعطائها الخبز: \" إنه وبعد خروجنا من البيت وعلى بعد200 متر تم إيقافنا من قبل الهيئة وكانوا ملثمين وأكثر من ستة أشخاص ليطلبوا منا الركوب معهم بسيارتهم وعندما طلبنا منهم الأوامر القاضية بذلك قالوا تجدونها بالشرطة وتم تسليمنا للشرطة التي احتجزتنا طوال تلك الليلة دون سبب واضح لذلك\".

وقال متعجبا: \"أنا أبلغ من العمر خمسين عاما والعجوز تبلغ من العمر الخامسة والسبعين والولد ابنها من الرضاعة وزوجة خاله فأين الخلوة غير الشرعية من ذلك ولماذا لم تتثبت الهيئة من هذا الأمر قبل إقدامها عليه\".