مركز القياس يدعو جميع الطلاب لفتح ملف من خلال الموقع الإلكتروني للتحقق من جميع بياناته الشخصية

caption
الثلاثاء 1 محرم الموافق 14 نيسان (أبريل) 2009

عاجل ( الرياض ) -

بدأ المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي تسجيل طلاب الصف الثالث ثانوي وخريجي الثانوية العامة بمدارس ومعاهد المملكة وذلك تمهيداً لعقد اختبار القدرات العامة للفترة الثانية حتى السادس والعشرين من الشهر الحالي .

وأشار سمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدا لله المشاري آل سعود مدير المركز الوطني للقياس والتقويم إلى أن أداء الاختبارات سيكون خلال المدة من 12 إلى 19 / 5 / 1430هـ حيث وصل عدد المسجلين إلى الآن إلى ( 150000 ) طالب حيث تم التسجيل من خلال موقع المركز على الإنترنت ( [URL=http://www.qiyas.org/]http://www.qiyas.org/[/URL]

وأبان سموه أنه يتطلب من جميع الطلاب في أول مرة فتح ملف لدى المركز من خلال الموقع الإلكتروني للتحقق من جميع بياناتهم الشخصية ومن ثم الحصول على رقم المشترك الذي يستمر مع الطالب طيلة تعاملاته مع المركز.
وحث الأمير فيصل بن عبدا لله جميع طلاب الصف الثالث ثانوي ( بنين ) إلى المسارعة في التسجيل قبل امتلاء المواعيد المفضلة لهم و إغلاق التسجيل المبكر مؤكداً أنه لن يتم قبول غير المسجلين لدخول الاختبار .
وأشار سمو مدير المركز إلى أن المركز يعقد الاختبار هذا العام في (66) مركزاً موزعة على (56) مدينة من مدن المملكة حيث تم اختيار هذه المدن حسب الكثافة الطلابية